Social Icons

رونالدو: برشلونة فكّر في ضمي بعد التألق في لشبونة

المصدر : العربي الجديد
كريستيانو رونالدو، نجم هجوم ريال مدريد الإسباني، أن برشلونة كان ضمن الفرق التي حاولت التعاقد معه بعد التألق مع سبورتنغ لشبونة في بداية مسيرته الاحترافية، وأن مانشستر يونايتد كان من نجح في التعاقد معه خلال تلك الفترة.

وقال رونالدو في تصريحات صحافية، قبل مواجهة منتخب بلاده لنظيره الليتواني، في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا "بعدما خضت عدة مباريات مع الفريق الأول لسبورتنغ لشبونة، اهتمت عدة فرق بضمي ومن بينها أرسنال وفالنسيا وإنتر ميلان وبرشلونة".

وأشار اللاعب إلى أن مانشستر يونايتد كان أول من اتخذ القرار بضمه، ودخل في مفاوضات رسمية مع لشبونة، وذلك بعد المباراة الودية التي جمعت الفريقين، بعد طلب من المدير الفني الأسطوري، الاسكتلندي أليكس فيرغسون.

وأضافت صحيفة "دياريو غول" الإسبانية أن البرسا فكر في ضم رونالدو، بعدما قرر الرحيل عن مانشستر يونايتد في موسم 2008-2009، وذلك لتعويض رحيل كل من مواطنه ديكو والبرازيلي رونالدينيو، إلا أن المدير الفني الإسباني، بيب غوارديولا، طالب بالتراجع عن الصفقة، بسبب رغبته في بداية مشروع يكون أساسه الأرجنتيني ليونيل ميسي، وهو ما نجح فيه بالفعل.

وانتقل بعدها "صاروخ ماديرا" إلى الريال مقابل 96 مليون يورو في عام 2009، ليحقق العديد من النجاحات على الصعيدين الفردي والجماعي، ويصبح أحد أهم النجوم الذين مروا على ملعب سانتياغو برنابيو عبر تاريخه. 
 
Blogger Templates