Social Icons

فيديو مثير للجدل .. لحظة إصابة فتاة بمس شيطاني شل أطرافها ومنعها من الحركة !


تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي في المكسيك مقطع فيديو مثير للجدل، تظهر فيه فتاة تتحدث إلى صديقتها عبر مكالمة فيديو وتتناول البسكويت بالشوكولاتة، قبل أن "يستحوذ عليها مس شيطاني شل أطرافها ومنعها من الحركة".
وفي مقطع الفيديو الذي تم تصويره في ولاية أغواسكالينتس، تظهر الفتاة وهي مستلقية على سريرها، وتتحدث بالصوت والصورة عبر هاتفها مع إحدى صديقاتها، وتخبرها عن الرحلة التي تخطط للقيام بها، وهي تتناول بعض البسكويت بالشوكولاتة.
وما هي إلا لحظات، حت بدأت الفتاة تشعر بشيء غريب يستحوذ عليها، قبل أن يشل حركتها، ليسقط الهاتف من يدها. وعلى مدى ثوان قليلة، تيبست حركة الفتاة، وبدت يداها وكأنهما مخالب، في الوقت الذي كان الهاتف لا يزال يصور ما يحدث بحسب ما أوردت صحيفة ميرور البريطانية.
وبعد لحظات رهيبة عاشتها الفتاة، تم إغلاق الباب بشكل مفاجىء، واستعادت قدرتها على الحركة من جديد، وسارعت إلى الباب لتفتحه من جديد، لتخرج من الغرفة وهي تصرخ وقد تملكها الشعور بالفزع.
لمشاهده من هنــــــــــــااااا
وأثار هذه الفيديو موجة من التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث شعر البعض بالرعب من مشهد الفتاة، في حين شكك آخرون بمصداقية الفيديو، معتبرين أنه مجرد تمثيلية قامت بها الفتاة للحصول على الشهرة على الإنترنت.
 
Blogger Templates