Social Icons

برنامج نقشت الحلقة 7 Take Me Out

برنامج نقشت الحلقة 7 Take Me Out
برنامج نقشت الحلقة 7 الاحد 20/11/2016 كاملة - Take Me Out
برنامج نقشت الحلقة 7 الاحد 20-11-2016 - Take Me Out pe 7
برنامج Take Me Out الحلقة 7 الاحد 20/11/2016 نقشت - LBCI والـ LDC 
برنامج نقشت الحلقة 7 الاحد 20/11/2016 - LBCI والـ LDC 
برنامج Take Me Out الحلقة 7 - نقشت

برنامج ترفيهي تُشارك فيه مجموعة من الرجال، وفي كلّ حلقة عليهم محاولة الحصول على موعدٍ غرامي مع امرأة من بين 30 امرأة داخل الاستديو.
"Take me out نقَشت" على مناوشات بين الصبايا والشباب، وعلى مواقف رومانسيّة تَجمع أو تُفرّق بينهم، ضمن أجواء طريفة، كوميديّة،
وفي البرنامج الذي يقدّمه عرّاب الحب فؤاد يمين، تشارك مجموعة من الرجال الذين يسعون للحصول، في كل حلقة، على موعد غرامي مع واحدة من 30 صبية داخل الاستديو.
قواعد Take Me Out نقشت سهلة جداً، فعلى الفتيات أن يتعرفن الى الشاب واختيار إما الموافقة على مواعدته أو لا من خلال الضغط على الزر الموجود أمام كل صبية، إن اللواتي يخترن إطفاء الضوء هن من لا يوافقن على مواعدة الشاب.

وبعد عمليات الأخذ والرد، يبدأ عدد الفتيات اللواتي يردن الخروج مع الشاب يقل تدريجياً، وفي النهاية على الشاب اختيار واحدة من بين الفتيات المتبقيات للخروج معها في موعد غرامي.
تعرض الـ LBCI والـ LDC النسخة العربيّة من برنامج "Take Me Out نقشت" من تقديم فؤاد يمين. البرنامج ترفيهي تُشارك فيه مجموعة من الرجال، 
برنامج Take Me Out - نقشت
لمشاهده الحلقة من هنــــــــــــاااا
برنامج ترفيهي تُشارك فيه مجموعة من الرجال وفي كلّ حلقة عليهم محاولة الحصول على موعدٍ غرامي مع امرأة من بين 30 امرأة داخل الاستديو. Take Me Out نقشت يعرض مساء كل ليلة أحد على شاشتي LBCI و LDC بتمام الساعة 9:40. 
 
Blogger Templates