Social Icons

مسلسل الممالك الثلاث الجزء 2 الحلقة 54 مدبلج

مسلسل الممالك الثلاث الجزء 2 الحلقة 54 مدبلج
مسلسل الممالك الثلاث الجزء الثاني الحلقة 54 مدبلجة للعربية
مسلسل الممالك الثلاث الجزء 2 الحلقة 54 مدبلج - mbc 4
مسلسل الممالك الثلاث 2 الحلقة 54 مدبلج - شاهد نت

مسلسل تاريخي، من أقوى ما أنتجته الدراما الصينية، يوثق لحقبة زمنية هي الأصعب في تاريخ الصين؛ والتي بدأت في عام 184 وانتهت في عام 280 ميلاديًا.
فبعد معركة كبرى أُطلق عليها معركة المنحدر الأحمر؛ يتم تقسيم الصين القديمة إلى 3 ممالك كبرى، لتبقى مملكة الحاكم "كوكو" هي الأقوى، والذي أعد جيوشه مرة أخرى لمهاجمة ممالك "شانكان" و"ليبي" اللتان اتحدتا لموجهة قوة "كوكو" الباطشة.
تمر السنوات ويموت كل من "كوكو" و"ليبي"، ويأتي جيل جديد من الخلفاء هم "زاج ليانج" و"سيما ياي"، وتبدأ موجة جديدة من المعارك، لكن تتخلل أجواء الحرب بعض العلاقات الرومانسية بين أمراء وأميرات الممالك الثلاث، لتتعقد الأمور أكثر، وتستمر محاولات الأبناء في إحلال السلام بين الممالك انتصارًا لقيم الحب والخير.
المسلسل مستوحاة أحداثه من كتاب Romance of the Three Kingdoms الذي كتبه واحد من أشهر الكّتاب الصينيين على الإطلاق وهو "لوه جوان تشونغ"، حيث تناول الصراعات والمعارك والعلاقات شديدة التعقيد التي ربطت بين الممالك الثلاث "وي" و"شو" و"وو".
نال المسلسل الذي استمر تصويره 6 سنوات متواصلة العديد من الجوائز المهمة خاصة في مجال التمثيل؛ حيث نال الممثل "شين جيان بين" جائزة أفضل ممثل في مهرجان "سيول" للدراما عام 2011 عن شخصيته التي تحمل اسم "Cao Cao" أو "
مسلسل الممالك الثلاث الموسم الثاني مدبلج
لمشاهده الحلقة من هنــــــــــــــــاااا
وهو مسلسل صيني، من إنتاج عام 2016، بطولة تايشي تسي - تساو تساو - جانغ فاي - جاو يون - جوكيه ليانغ - سون تشوان - سون جيان - كاو أنج - كوان يو - لو بو - لينغ تونغ - ليو باي، وتدور قصة العمل عن مسلسل الممالك الثلاث (Three Kingdoms) قصة تاريخية صينية 
 
Blogger Templates