Social Icons

مسلسل عشق الحلقة 11 مدبلج

مسلسل عشق الحلقة 11 مدبلج
مسلسل عشق الحلقة 11 مدبلج - شاهد نت
مسلسل عشق الحلقة 11 مدبلج - mbc
مسلسل عشق الحلقة 11 كاملة مدبلج
أمام الرغبة الملحة في الثراء -مهما كانت النتيجة ومهما كان الثمن- ترخص كل الأشياء، تنهار القيم الراسخة وتتلاشى، ويظن المرء أن بإمكانه تعويض الخسائر لاحقًا، يظن أن النقود بإمكانها فعل ذلك من أجله، ولكن ثمة حقيقة واحدة راسخة: الأخشاب التي تُقدّم قرابينًا للنيران حتى تشتعل لا تعود لأصحابها إلا رمادًا.
إلهام فتاة بسيطة تتعرف بالصدفة على رزان الفتاة الثرية التي تعاني من مرض مميت والتي تروي لإلهام عن حزنها بسبب عدم عثورها على حب صادق. فتقرر إلهام أن تلعب لعبة عليها للاستيلاء على أموالها، حيث ترسل حبيبها كمال في طريق رزان ليوهمها بحبه لها ويتزوجها حتى يحصل على ثروتها بعد موتها، ولكن تلك الخطة تدمر حياة الجميع بلا استثناء في نهاية ذلك الطريق.
مسلسل عشق، دراما تركية، انتجت عام 2013، سيناريو وحوار كلا من: إفران شيت، وسيردار سويدان. وإخراج: عمر أطاي. وبطولة: هازال كايا، أصلى تاندوغان، هاكان كورتاش، نبيهات شيهرى، كان أورجانجي أوغلو، إركان جان، سيفتاب أوزالطان، وعدد كبير من ألمع نجوم الدراما التركية
مسلسل عشق مدبلج
لمشاهده الحلقة من هنـــــــــــاااا
ثمّة وجوه تفرض على أصحابها الطبيعة التي تظهر بها شخصياتهم، حتى وإن لم تكن تلك الشخصيات كذلك بالفعل، فإن انطباعًا تتركه ملامح تلك الوجوه في الأذهان بصعوبة يمكن تغييره، وربما هذا ما فرضته الملامح البريئة لوجه العملاقة الصغيرة هازال كايا عليها.
 
Blogger Templates